فاطمة الزهراء نائبه المديره العامه
الجنس : عدد المساهمات : 5478 تاريخ التسجيل : 29/10/2011 العمر : 60 الموقع : عهد الوفاء
| موضوع: دار العجزة هل هو نكران للجميل السبت نوفمبر 19, 2011 9:23 pm | |
| قال الله تعالى :
(وقضى ربك ألا تعبدوا إلا إياهوبالوالدين إحسانا)
دار العجزةظاهرة منتشره ومثيرة للجدل بصورة واضحة google_protectAndRun("render_ads.js::google_render_ad", google_handleError, google_render_ad); واغلب المجتمعات حالياً تثير الاستنكار !
كثار يرفضونها معتبرينها شكل من اشكال العقوقللوالدين
وطبعاً وجهة النظر هذي مرتبطهبالقيم الاجتماعيه والدينيه الموروثه ب مجتمعاتنا
ويعتبرون ونعتبر كلنا ان رعاية الوالدين لما يكبرون جزء من رد الجميل
وجزء ثاني من المجتمع يقول :
ان مبدا دار ((العجزه)) يساعد كبار السنعلى مشكله الهرم اللي الاولاد مو قادرين يتحملونها
ومشّكله عبء كبير لهم ول زوجاتهمسلامة قلبهم !
و ما يقدر يتحمل مسؤولياتكثار ف دار ((العجزه))حل لهم ومؤسسه تضمهم !!
وبعيد عن وجهات النظر اللي طافت ,,
ماهو رايكم وبصراحه؟!
*هل تعتقد أن فكرة دارالعجزة عقوق للوالدين.؟!
*أم أنها حل عملي يبتعد عن كلام النظريات والمبادئ؟!
هل ترى انه ((نكرااانللجميل)) ام تصرف طبيعي؟!!!! | |
|
سعيد المصرى مستشار منتدي عهد الوفاء
الجنس : عدد المساهمات : 1794 تاريخ التسجيل : 30/10/2011 العمر : 42 الموقع : منتدى عهد الوفاء
| موضوع: دار العجزة هل هو نكران للجميل السبت نوفمبر 19, 2011 11:48 pm | |
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخت الغالية فاطمة الزهراء
اشكرك على الموضوع القيم والمفيد
هل تعتقد ان دار العجزة عقوق للوالدين
ام انها حل عملي يبتعد عن كلام النظريات والمبادىء
هل ترى انه نكران للجميل ام تصرف طبيعى
قال الله تعالى فى كتابه العزيز ( وقضى ربك الا تعبدو الا اياه وبالوالدين احسانا اما يبلغن عندك الكبر
( احدهما اوكلاهما فلا تقل لهما اف ولا تنهرهما وقل لهما قولا كريما
والله اختى الغالية من وجهة نظرى
هذا اشد انواع العقوق ومن يقوم بهذا العمل المخزى يعلم ان ابناءه سيضعونه فى هذه الغرفة التى سجن فيها والده فى يوم من الايام وعقوبه عقوق الوالدين كما تعرفون مقدمه فى الدنيا قبل الاخرة والمفروض الابناء يردون المعروف وحتى لو تزوجو يكون لهم الدور فى مساعدة ابائهم حتى لو ضايقوهم هذا وفى النهاية امهم وابوهم وربنا يهدينا جميعا
تحياتى ودى واحترامى اختى الغالية فاطمة
| |
|