عـهـد الـوفـاء
عزيزي آلزآئر

تقرر آن تبدآ في آلكتآبه في منتديات عهدالوفاء ..

اهلا بك معنا
||
لكي تستطيع آن تتحفنآ [ بمشآركآتك وموآضيعـك معنآ ].. آثبت توآجدك و كن من آلمميزين.. فسجل معنا
عـهـد الـوفـاء
عزيزي آلزآئر

تقرر آن تبدآ في آلكتآبه في منتديات عهدالوفاء ..

اهلا بك معنا
||
لكي تستطيع آن تتحفنآ [ بمشآركآتك وموآضيعـك معنآ ].. آثبت توآجدك و كن من آلمميزين.. فسجل معنا
عـهـد الـوفـاء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عـهـد الـوفـاء

منتدى عهد الوفاء لكل شيء نافع ومفيد
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» منتدى عهد الوفاء
  قلت رؤية بعبد وفي عزل ( و عقرب ) I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 09, 2017 5:35 pm من طرف لمسة وفاء

» راحتي وجدتها جنب الوفاء
  قلت رؤية بعبد وفي عزل ( و عقرب ) I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 30, 2016 7:39 pm من طرف أحمد

» الاستغفار حسنات تتكاثر
  قلت رؤية بعبد وفي عزل ( و عقرب ) I_icon_minitimeالخميس يناير 07, 2016 10:23 am من طرف لمسة وفاء

» كم انت محظوظ
  قلت رؤية بعبد وفي عزل ( و عقرب ) I_icon_minitimeالخميس يناير 07, 2016 10:22 am من طرف لمسة وفاء

» ﻗﺎﻝ ﺭﺟﻞٌ ﻟﺤﻜﻴﻢ:
  قلت رؤية بعبد وفي عزل ( و عقرب ) I_icon_minitimeالخميس يناير 07, 2016 10:21 am من طرف لمسة وفاء

» الدنيا دي گما تدين ‫#‏تـــــداان‬
  قلت رؤية بعبد وفي عزل ( و عقرب ) I_icon_minitimeالخميس يناير 07, 2016 10:18 am من طرف لمسة وفاء

» سجل حضورك بذكر الله
  قلت رؤية بعبد وفي عزل ( و عقرب ) I_icon_minitimeالخميس يناير 07, 2016 10:15 am من طرف لمسة وفاء

» اعاني جروح وطعون هذا الزمان
  قلت رؤية بعبد وفي عزل ( و عقرب ) I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 12, 2015 6:23 pm من طرف اسير الاحزان

» حكمة المساء
  قلت رؤية بعبد وفي عزل ( و عقرب ) I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 05, 2015 2:13 pm من طرف لمسة وفاء

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 291 بتاريخ السبت ديسمبر 17, 2022 8:30 am
فريق إدارة المنتدي

- إدارة المنتدي

لمسه وفاء

همسه ملآك

- نائبه المديره العامه

فاطمه الزهراء

- المراقب العام

محمد الهواري

هنا اسعد

- مستشار المنتدي

سعيد المصري

 - المشرفين

 التهامي المنشاوي

محمد ابراهيم

شادى جمال

رقيقه زمانها

 waked

فارس

محبوب

 

-الاشراف العام/

سيف الاسلام

سما الروح

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

  قلت رؤية بعبد وفي عزل ( و عقرب )

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أحمد
عضو موهوب
عضو موهوب
أحمد


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1902
تاريخ التسجيل : 21/02/2012

  قلت رؤية بعبد وفي عزل ( و عقرب ) Empty
مُساهمةموضوع: قلت رؤية بعبد وفي عزل ( و عقرب )     قلت رؤية بعبد وفي عزل ( و عقرب ) I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 04, 2013 11:48 am

بسم الله الرحمن الرحيم 




مضي علي وقت و أنا ناصح منذر لكم و مرشد أدلكم للخير لكن يبدوا لي أنكم ما فهمتم من حديثي و طيف سيني و سني , ان وفائي استمديته من شيء اسمه ( ن خ ب ه ) أي ( نخبة ) انها تسبيحة و سباحة و هي سبحتي و صحبتي و حاميتي و عليها أموت و أحيا , أضعها دوما صلب عيني و لا تفارقني و يوم أموت ستدفن معى , ان لي فيها أسرار و معها حكايات عشق و غرام يصعب علي تفسيرها لكم في ليلة و نهار , فكل له في الحياة مبدا و بداية و له فيها أية قلم و قدر رب من بطن أم و شهو ة و شعور أب , بت الليلة كلها صدقوني و أنا لا تفارقني صورة ذاك القبر المحفور و الخالي من الميت و كان الذي كان بداخله نهض و خرج ليحدثني و يلوم علي و بنظرة عتاب , فبدا لي أني قصرت في البعض و أخطات حين وثقت في من لا يثاق فيه, خنتمونني و ما وفيتم للعهد و ما أمنتكم عليه و اعطيتم اسراري و شرحت لكم عقري و قعري و وقعي و كشفت لكم بيتي و قلة حيلتي , و فسرت لكم نواياي و حدثتكم باللغة التي تفهمون و باللتي لا تفهمون ,لكن أين من فهمكم و حديثي المقصود لكم , صارحتكم و قلت على الملأ لا تتخاصمون في شاني و دعوا امري لله هو يعلم بسريو ان ببطني شيء سموه جان ان شئتم يتحدث اليكم فشككتم في الامر و اختلفتم في النقد ,و كل فسر الامر على شاكلته و راح يزعم بالمعرفة و القصد من الحديثو و المفهومية و البصيرة و المعرفة الضيقة للمجرياتو فعادي ان كان هذا الجان لا ياذي و ان كان أعلن انه مسلم عربي يامر للعدل و الاحسان و الخير و الصلح و لم الشمل و الى احترام الروح الالهية و الروح الوطنية , و بعيدا عن المساس ياي كان منكم , فما معنى الوطنية يا أصحاب الوطن , انها نية لوط , يعني كرهتكم أنتأتوا النساء و الرجل من الخلف فتلك خيانة و معصية و خروج عن الطاعة للرب و كفرا لا يتقبله العقل عند المسلم, و ما معنى الروح الالهية ,انها ( هي الاله) و الالة التي تسير الكون, فان لم تعبد الروح الخفية التي لا يمكن أن ترى فماذا اذن أنتم عابدون؟ فالله لا يرى بضم الياء و نوره في كل مكان يسري و يسبح , عليك فقط ان تعتقد بأن هناك رب يراك فان لم أراك أنا فاعلم أن الله يرى ما تفعل و ما تنوي فعله يعلم به قبل أن يوقع, أن الله يرى المحق من الباطلو يكشف أمر الاثنين على بعضهما, 
فالالهية لا بد أن تتماشى و تتلاحم و تنسجم و تتجسد مع الوطنية اي ( الروح هي لأول اله طينة ) ان الله نفخ الروح في الطين , فكيف لكم تفرقون بين عبودية الرب و عبودية الوطن الذي هو الطينة الجامعة و المجسدة و المجسمة للامة الواحدة , فتخيلوا الوطن هذا كقدر من الطين صنع و نفخت فيه الروح وو نحن بداخل جوفه و عمقه طبخة مسخرة و خليط و مزيج خضار مختلف أشكالها و ألوانها و متبلة بشتى الاعشاب و التوابل و تحتها نار تشتعل من حطب و منها يتصاعد بخار تنبعث منه نكهة طيبة و عطور يشمها كل العالمين , فهل يسمح لك ضميرك أن تضرب بحديدة أو قضيب هذا القدر ؟ محاولا تكسيره و تفتيته , لا والله ابدا انه عين الجهل و اللاصواب حين تدفعنا الحماقة الى اقتراف فعل و جرم شنيع كهذا , فعل لا يرضاه رب العالمين و فيه ضر و أذي و عدم استقرار لاخواننا , لماذا ترفضون أن تكونوا طعاما طيبا شهيا و مباركا فيه, ان ما أرسمه لكم ليس من وحي الخيال بل من طبيعة الرحمان أرى الاشياء على حقيقتها و لا زور و لا تزوير فيها, فطبيعة الخلق (طين و ماء و نار من حطب تعطي شهية اي ( ط م ن و ش) ( و منشط) 
مشكلتكم في عدم قدرتكم على التحكم في حرف (ش) الشين , أي الشهوات , الغريزة , فاذا نزعتم الشين جانبا , أصبح الامر ( وطن م ) أي وطن مسلم , (ش) شين الشيطان الرجيم و المرجون , انقسم الى قسمين ( ألم و أمل نرجو ) هنا افترق بها الطريق و اختلفت لديكم البصيرة و تاه بكم الرأي, اختلفتم في تحليل و تحريم الشهوات , فيكم من اختار الدنيا و فيكم من اختار الاخرة , فالذي فيه من الرحين اي ( الله و الوطن ) دافع ببسالة و جرأة و رفض الخضوع للشين , و الذي تنافق مع الاثنين أصبح ملزم بدفع الثمن و الضريبة التي عليه من خطأه, أمام الله و أمام الوطن, خلقنا لأجل أن ندافع لأجل أن نقبض في الاخير و الاخرة و ما خلقنا لأجل ان نتصرف و نطغى و نتسلط على الاخرين , خلقنا لأجل أن نصرف الاعمال أي نتعامل و نعامل بالمثل فكل ياخذ حقه من الصرف وفق ما يدفع من المؤخوذ, انها عدالة الحق و الرب , فان المعاملة وجه العباده فان تصرفت بحسنى لك ثمن حسنك و ان تصرفت بسيئة فلك ثمن سيئتك , العدالة هي ألة عد و حساب يعني ( أله عد و حس أب ) لأن الاب في البيت هو بمثابة ولي الامر لأنه اذا أخطا في العدل فسيتحمل ثمن خطأه , العدالة مسؤولية ثقيلة الوزن و ربانية أي أية تربية و التربية من دين الله, فان لم تكن مؤمن بالله و بروحه و بروح الوطنية و حسها فكيف لك أن تحس و تحسن النظر في العد و الحساب ؟
فان رأتموني مخطأ في تفسيري و تحليلي بهته الرؤية من السبحة و العقرب التي تلسعني بداخلي فاتوني بمثل تفسيري للروح الالهية و الروح الوطنية فأعترف لكم بالصواب ,
أنا لا أرغب في لبس عباءة ابليس لأجل أنأرضي من لا يرضى بالحق , بل أقول ما يمليه علي جوفي و من بطني , من أنا و من أكن ذاك أمر لا يعنيك بشيء انما  ما يعنيك هو أن تعيد النظر في الحروف و الكلمات التي أكتب لأنها أمانة و اخلاص و وفاء لله و انعزلت بنفسي خيفة من غدر شيطانكم و خيانة عدوكم , لأنكم ملغمين من كل جانب و أنتم بحاجة الى حماية و غسل مخ و شرح قلب و اعادة نظرة عامة و شاملة لكل تصرفاتكم , لا يهمك أن تراني أو تسمعني بل كلماتي هي كلامي و هي خلاصتي , اسأل و ابحث في مضمونها تجدني أني مخلص و وفي لرب العالمين و لا يهمني رضا أحد بقدر ما يهمني رضا الله و اقتناعي و اعتقادي بما يمليه علي ضميري .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحمد
عضو موهوب
عضو موهوب
أحمد


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1902
تاريخ التسجيل : 21/02/2012

  قلت رؤية بعبد وفي عزل ( و عقرب ) Empty
مُساهمةموضوع: قلت رؤية بعبد وفي عزل ( وعقرب)     قلت رؤية بعبد وفي عزل ( و عقرب ) I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 10, 2013 12:24 pm

  قلت رؤية بعبد وفي عزل ( و عقرب ) 3278665309   قلت رؤية بعبد وفي عزل ( و عقرب ) 3278665309   قلت رؤية بعبد وفي عزل ( و عقرب ) 3278665309 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحمد
عضو موهوب
عضو موهوب
أحمد


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1902
تاريخ التسجيل : 21/02/2012

  قلت رؤية بعبد وفي عزل ( و عقرب ) Empty
مُساهمةموضوع: قلت رؤية و في عزل ( وعقرب)     قلت رؤية بعبد وفي عزل ( و عقرب ) I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 09, 2013 5:02 pm

  قلت رؤية بعبد وفي عزل ( و عقرب ) 3278665309   قلت رؤية بعبد وفي عزل ( و عقرب ) 3278665309   قلت رؤية بعبد وفي عزل ( و عقرب ) 3278665309
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحمد
عضو موهوب
عضو موهوب
أحمد


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1902
تاريخ التسجيل : 21/02/2012

  قلت رؤية بعبد وفي عزل ( و عقرب ) Empty
مُساهمةموضوع: قلت رؤية بعبد وفي عزل ( وعقرب)     قلت رؤية بعبد وفي عزل ( و عقرب ) I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 29, 2013 6:51 pm

  قلت رؤية بعبد وفي عزل ( و عقرب ) 3278665309   قلت رؤية بعبد وفي عزل ( و عقرب ) 3278665309   قلت رؤية بعبد وفي عزل ( و عقرب ) 3278665309
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Abeer goMaa
عضو موهوب
عضو موهوب
Abeer goMaa


الجنس : انثى
عدد المساهمات : 896
تاريخ التسجيل : 30/10/2011
الموقع : مصر الحبيبة

  قلت رؤية بعبد وفي عزل ( و عقرب ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قلت رؤية بعبد وفي عزل ( و عقرب )     قلت رؤية بعبد وفي عزل ( و عقرب ) I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 29, 2013 8:28 pm

  قلت رؤية بعبد وفي عزل ( و عقرب ) 3411732333   قلت رؤية بعبد وفي عزل ( و عقرب ) 3411732333
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قلت رؤية بعبد وفي عزل ( و عقرب )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـهـد الـوفـاء :: °·.¸.•°°·.¸.•°™ الاقسام العامة ™°·.¸.•°·.¸.•° :: المنتدي العام-
انتقل الى: