بسم الله الرحمن الرحيم
الجواب ليس من السحر بل هو بين القوسين مرسوم يشرح نفسه كالشمس و ضحاها , انه يدلي بسر حكمة العد و عدل و أحقية الحب , أكلة تدل المدة أي 16 سورة النحل العنوان فيه 16 حرف و نقطة, انه العسل و كيف أتى , هل يمكنك أن تجني عسلا دون نحلة , العسل من الحقول من الورود من حوا و أخواتها , كل الشعور مبني على انكساراتها و ألوانها , و زينتها و تصرفاتها , كل احساس نابع منها من حركاتها من خرجاتها من حماقتها من طيبتها من أسلوبها من جنونها , كلما تحركت تحرك القلب و تحرك معه الشعورو اهتز القلم و افرغ شحنته على الملأ قال كفاك يا امرأة اني لك لما تتنكرين لحبي و تتسترين بالخدع و الحيل , فالمرأة حيلة و حيلولة , اهتز لها الشاعر و كتب عنها القصيد , و القصيد من أصل الصيد , أصل يد, لمالا تحاولوا أن تفهموا أن الحياة بدونها جحيم , يعني انتحار في عمق بحر, مألك الموت المقدور , أما المرأة انها أمر مرأة منها نرى و ترى الروي و شكل الالم و الامل , ثم تكتب و تغني و تلحن على قوامها و على قياسها , ترسم , فتتسائل مع نفسك محاولا فهم أسلوبها و هي لا أسلوب لها كالنحلة لا تركن على حبل واحد تعشق الحبال , فلما\ا تحجبون الراوي و تمنعون تمنعون صحن روايته و رأيته و أيته , لمادا تفضلون أكل السكر عن العسل الصافي الدي فيه شفاء لكل أمراضكم ,
فلو نزعت الحروف المتشابهة في موضع العنوان لاستخلصت العسل منه واضح و صافي و عرفت ما وراء المرأة -7- حروف و -7- نقاط أي -14- سورة ابراهيم تستخلص الجملة المفيدة هته - بنتي غرك- و سورة ابراهيم - ريم أبوة أر ست 16 حرف و نقاط يعني سورة النحل -12- حرف و نقطة-
- 12 + 16= 28 أي 8+ 2=10أي 1 سورة الفاتحة
- فاتحة - نحل - ابراهيم
بعد نزع الحروف المتشابه تستخلص العبارة واضحة
- الفن برميه- أب
أو - أم لفن برية- بال
- اب + بال = الباب انزع المتاشبهات تبقى لام ألم
- أتى أمر الله فلا تستعجلوه-
أنتم على عجلة من أمركم تتسرعون في سب الناس و اهانتهم و هم لكم خير , لأنكم تخالفون العهد و لا تخلصون للوفاء , تعيشون على عجلة مفشوشة و هي بحاجة الى من ينفخها و يزكيها بهواء نقي فيه روح و معنى لتصبح ألة فعالة لا الى من يعطينا أوامر و يريد أن يعلمنا ما معنى العشق من الهوى نحن نمشي على النية و الرب ينور لنا الطريق , العجلة ماكثة في مكان تنتظر من يرفعها الى الاعلى لا الى من يمزقها بالسكين صبحة و عشية دون فائدة , و القوم يغرقون في مسبح مشحوح فارغ من الروح و الماءو تريد أن تبني دنيا على سطح الماء أبدا ابنيه على سطح الارض أحسن , شاورني حين تتخ\ قرارت تسيء الى سمعتي و تعرقل مسيرتي,
صدقوني انها الحقيقة من حق القية - قل حق أية - أو قل حقا - أنتم لا تحترمون العلم تضربونه و تقتلون الارواح و تزرعون الفتن داخل البيوت , دوقوا عدسكم ال\ي زرعتموه من عسلي و سعالي من الكتاب أتحدث.و قارنوا ما فعلتم و ما نويت فعله و استنتجوا من الافضل الحيلة أم النية .