بسم الله الرحمن الرحيم
الحكاية في بيت القصيد( و شغلنا الورى بشعر نرتله كالصلاة)
أو بمعنى أخر المراة مرأتي و انا من خلفها أركب , هل هو منطق صحيح؟ أن يسري أو يركب الرجل المراة من الخلف أم في القضية شؤون و أمور أخرى , نعم فيها شؤون , هي شاي و انا شيء, هي مجسم و انا رسام أتيها من كل جانب لأجل ان ألتمس كل ما فيها, هي رقاصة و انا على العود أعزف , هي مغنية و أنا كلماتها, هي فم و انا لعابها (فال) هي رزق و أنا شاب وراء الباب (روى شوى)(رش) هي مال و أنا متسول( وأمم) , هي خطافة للرجال و أنا مخطوف بالبال(و لأب مخ) , هي سحارة و أنا مسحور بغرامها ( أب و سم)(أس) , لكل ظروف ظرف و لكل رسالة رسلها, عادي جدا أن مشيت من ورائها بعض اللحظات و ركبتها عن غفلة منها, هي تعشق الاتيان من الخلف لها ذوق في ذاك اللغز من الغزل , انه سر متعة النساء, تحف الصدف , فالله قال لا تأتوهن من الدبر و ما قال لا تأتوهن من الخلف, (خل الالفة و الالفة), فالخلف يقوي الشحنة و يزيد في المتعة , و يقوي الخيال و يزيد في بعد التصور, و يرفع الطاقة و يجيش الخاطر و يرتاح البال و يسرح, ان المراة في خلفها خلف و سر و مذاق (مس) ليست خدعة بل مخدة(لمخ), فانظر الى صورتها كيف رسمت انها كالورقة قلب و قالب تحب القوالب و الانقلابات ,انها مثل (خشبة الفلك) اصلها من ضلع أعوج (امضى) تبحث عمن يتقن التوقيع الجيد و الامضاء المميز ,ففي الامضاء تقرا الشخصيات و يقرأ مستواها الفكري, (ضلع أعوج) أو (وضع علاج) أو ( عض الجوع) أو (أعوض عجل)
بداخلها جيش و جيوش من العواطف تحب الاثارة ,فعادي لمن يفهم طقوس المراة, فلا مطر دون هواء و ثوران ماء , انا الماء و هي القدر (قومه) ,قوم الجمال و احسن تقويمه و حسابه, و احسن اليه و دلعه تدليعا, انها نعمة من النعم كالخبز ,فالخبز يطهى على وجهتين بعد دلكه و عركه حتى يصبح عجينه لينا , انها أكلة و اكليل ورد (ماء و ملح), فالمراة ليست غار بل مغارة بها غيرة تعشق فيمن يغار عليها, و يهتم لها, تحب رقة و صوط عنف معا (والعصر) ( والعصر انا الانسان لفي خسر)(وأخلاء)
تحب الخلوة و نسيمها الذي لا يرى بالعين بل يقرأ من الاحساس, هذا هو سر (الحمار و ما ورائه)( واو م)
اي( واو , ألف, ميم) ( فل و أم ي) (وفي أ)
أهم نقطة في نجاح العلاقات بين المراة و الرجل هي الوفاء (
(مراة رجل وفاء)(ورم) و (روم)(داء و دواء)(دود)
فالدود يأتي من الود و الحب الحقيقي يخرج من جوف الجسد , انها اغنية فلابد ان تعيش و تسرح في بحر وزنها و لا بد أن تتمتع بنعمة حسها و احساسها و لا تبالي لما لا ينفعكما, لأن الاغنية هته هي ملك لك لوحدك , فعشها كما هي و لا تبالي لكلام الناس, فكلامهم لا يغني و لا يسمن, أنت أدرى بقيمة ما تسمع , و أدرى بقيمة هته المراة التي هي بين أحضانك , اذا انسى حين خلوتك ان اردت ان تصل الى (العروة الوثقى) ان بينكما حبل يجمع (ثقة و عورة) (وعث) ( ستة ح و ن)
أي(3 و 3) لو تبصرت معي في شكل رقم 3 و جمعت الارقام على بعضهما لتحصلت على رقم (8) (ثمانية) أي وصلت الى (ثمن أية) او ( ثنية أم) اتقوا الله و احسنوا الى النساء أثناء الجماع
(الجماع) من الجمعة من الجماعة أو ( مال جاع) أو ( مع أجل أ)أم أ
أو (لماع أ ج) (أجل)أي (عدة)(زاد)
فلا تستهينوا بهته الحركات التي تبدوا لكم صغيرة فالصغيرة تكبر , و الصغيرة معناها(أصل غيرة).