أحمد عضو موهوب
الجنس : عدد المساهمات : 1902 تاريخ التسجيل : 21/02/2012
| موضوع: نسهر الليل علي أجلك نور مال ( أنعام ن)(ان) الأحد نوفمبر 24, 2013 12:01 pm | |
| بسم الله الرحمن الرحيم ( 29)ح و ن)سورة العنكبوت أو ( ست و لبن كوت عار) (و عسلك) افهم يا من تقرا معنى النون و معنى السطور ان أردت ان ترى النور, انا لا ابالي بالسياسة و لا أهتم لها, بل أسهر الليل على تبيان الحق من نور الله , فالحق سبق طبق و تاج السياسة, فالعنكبوت نعمة و سورة و عنواني في أية صعاليك و مماليك (صوم) , (محمد و أبو بكر الصديق )(وماء) و الغار و خلية العنكبوت تثبت ما أقول فقبل شروعك في وضع و انتهاج أي مشروع سياسة لا بد ان تطرح أية العدل و الحق أولا هو الرأس للقيادة, و هو سبيل لسياسة, لا سياسة دون سابقة عدل , فالست ثم اللبن و ليس العكس , فكر في كيف تحرير الست المراد حلبها و شرب حليب ضرعها, فكر في توقيع حقها و فرش سريرها بشرف بعدها احلب و ارضع ما تشاء, ليست هناك اية سياسة على الواقع فكلها كلام لا يسأل و لا يجيب , بل مجرد الات موسيقية و عزف تبحث عمن يصنع لها كلمات و لحن , فلا تكذبوا على أنفسكم , او تغتروا بالواقع , فان الساحة اليوم ملوثة و هي عبارة عن ارض محروقة و مدمرة يتصاعد منها دخان من اثار الفتن و الفوضى العارمة و الجهل الذي طال أمده, الساحة محتاجة الى رافعة اثقال و جرافة و شاحنات لأجل رمي الركام لتلك المباني المهدة و المنهارة , الساحة محتاجة الى عمل و بذل جهد و انارة حق و حرث أرض , وترميم بيوت و رد اعتبار لضحايا و اناس سلبت منهم حقوقهم عمدا و ظلما و جهارا, الساحة محتاجة الى استتباب أمن و ترسيخ أية الاستقرار و ارجاع الثقة و الطمأنينة للنفوس, فالصلاة في المسجد تسبقها امور و شؤون كثيرة , يسبقها وضوء أكبر و اصغر و الوضوء تسبقه نية , (النية) معناها (الية ن) كل الامور ركبت او من المفروض ان تركب على (ن) (2)حو ن ( سورة البقرة) (ست قررت بال)(سبق) أو ( و سألت رب قرة)انزع ما تشابه (و سأل قب) (سبال و ق) يعني اعداد قانون عدل , توقيف المهزلة و فسخ الحقيقة من الباطل, يعني اعادة رسكلة الامور, نحن نعيش في غار و خلية عنكبوت تفصل بيننا و بين من هم غير راضون باثبات الحق الشرعي , فمهما طال الليل لا بد ان ينجلي, لا بد من تحرير الشعب من عبودية الجهلة و الجهل معا , أصحاب السياسة و التحريف و التزوير , فالحياة بنيت على حرف (قاف) (القافية) , لا سياسة بدون قانون عادل و لا سطور دون نون , فأين النون هته و من منكم بامكانه ان يقنعنا بها, (هاتوا برهانكم ان كنتم صادقون)( (صك به أ)( اصب)أو (أب ص) | |
|