أحمد عضو موهوب
الجنس : عدد المساهمات : 1902 تاريخ التسجيل : 21/02/2012
| موضوع: اني تركتها لك أمانة خذ بالك عليها لا تأذيها ( علبة ألة أخ)(علاء) الإثنين نوفمبر 04, 2013 12:12 pm | |
| بسم الله الرحمن الرحيم (الا) سلطانة أرفض كل من يحاول اهانتها , تجاوزت حدودك و ارتكبت اثما و خطا جسيما , لن يمر عليك مرور الكرام, أهنت رمز من رموز الدين, و أهنت رقم من سورة من القرأن و دست على عدد و تعداد السنين كان لي معها عشرة تاريخ , انهاقنبلة الزمان منها انفجر فجر النصر (فن) و شاع شعاع نيل القب (شنق) و (عشق) الروح, منها انطرحت أسطورتي و سورة قدري و قدرها تجمعا على بعض صدفة و منها فار بخار فول روحي و عشقي للامل في الحياة أنا وفي للعشرة لأ أنكر ماضي هو جزء من ذكرياتي فالعشرة أفضل من الحب , بل قل هي الحب بحد ذاته, العشرة رقم سورة ليونس , انتم قوم عمي (عق) راضون بالعقوق للوالدين, و(و بالوالدين احسانا) لا تفرقون بين الشمس و القمر ( شوق) و لا تفرقون بين الدنيا و الاخرة (دوا) (و للاخرة خير لك من الاولى)( و خلل أم ( و أخ) فأين الخلل و أين الاولى من الاخرة ؟ (اعمل لدنياك كأنك تعيش أبدا و اعمل لأخرتك كأنك تموت غدا) , نسبق فضل و خير و نعمة الله على زبالة الدنيا الفانية, فما أنتي سوى حبات (حمص) على حبات (بيض) و شيء(ماء) و كيس(خميرة) (مح حب) (مح) اختلطتا على بعضهما في دلو بخلاط كهربائي و طبيعي في نفس الوقت, ثم وضعتك في فرن فحين استويت بعتك أطرافا في السوق ,فكان الذوق رائع كل من أكل أعاد الطلب و ذاك هو شرفي ارضاء الزبون ليزيد طلبا( ط ز ا ل ) يعني كنت بمثابة (ظزة ) أو تشة ديك , فلا ترفعي صوتك على صوت من هي اشرف منك و احسنك , أنا حرفي أعيش على رزق الحروف لأنتج الافراح للقوم هم بحاجة الى مغنى و رقص (روم) قد أطلقك لكني لأا أستطيع تطليق فن سلطانة ,فهي رأس مال فني و أنت أمانة عدوي و الحاقد و الغيور من فني,و الراضي بالرذيلة , فعيشي على أوتاري و انا حي ما مت و لن أموت الا اذا باذنه , أعرف أنك تعانين في صمت هجرك الكل و عدت وحيدة تعيشين غبن و فراغ و ندم, أصبحت نكتة من نكت الزمان تلك التي قال حزموني بحزام المسد ارقص لكم رقصة الاسد , فما ان حزموه هرب لهم و فر لهم بكل الزاد و هو في حقيقة الامر على مقربة أمتار منهم يضحك و يمرح على نغم غباوتهم و قلة حسهم و سوء ظنهم , و طمعهم المفرط, فالله هو من يرزق و يفقر و لستم أنتم, هو من يحسن و يبغض و يعاقب و ليس العباد, فلا حرج ان لعبت معكم لعبة انتم ما وافقتم عليها مسبقا و ترجيتمونني أن أرقص لكم , فرقصت على سيل السلف الصالح, قالوا لمن هذا الشبل قال ابن الاسد, فكل يأخذ صورة من أصل أهله, مسألة حبل , اردت ان أذكركم بلعبة من الزمان البعيد ذلك لعل الذكرى تنفع المؤمنون, قديما كان قوم اذا طلب منهم ان يترحموا على مرحوم اسمه (محمد) اشمئزوا و غضبوا و كأنك ذكرت على مسامعهم اسم شيطان , فلما ذاك الاشمئزاز يا ترى؟ ان اسم محمد هذا كان عبد من العبيد لا يملك درهم بل كان ذكيا و فطن , يملك مخ أسد لا يعتمد على أحد في أن يأتيه بأكل بل يسعى لنفسه لأصطياد, تحايل على هؤلاء بطريقة ذكية فأخذ منهم البساط من تحت أرجلهم و فر و مضى لحاله و مات فما زال هؤلاء القوم غاضبون من فعلته الشرعية , فركبتهم نقطة ضعف منه و من كل اسم (محمد) (ظن) و ان بعض الظن لأثم (لب أ) فها هي الصورة تعيد نفسها من ثانية لتوقع سقوط قلعة قوم في كمين نصب لهم من قوم باسم أخر , فعليه أخشى ان يضيفوا الى قائمة المكروهين لديهم هذا الاسم الجديد و ينقلون عنه نسخة الى أحفادهم, و سلالتهم, لكن ذاك لا يعنيني بشيء لأنقانون المنافسة شرع من شريعة , و من صلبها أمر هو ( حسر عد أية ) أو (خسارة عيد) أو (خسارة دعي)(خد) سقطت دموع سلطانة و دموعها غالية أفديها بروحي و دمي, (ورد) فمن لم يحترم القرأن و داس على أرقامه مصيره الخسران المبين, فالادب في التصرفات و المعاملات أهم شيء تبنى عليه الصداقة , و هو بنية أساس العبد , فلا حب بدون نية و لا ايمان للعبد دون وفاء و اخلاص , فمن أهانها فقد أهانني , و من احترمها فقد احترمني لأنها جزء مني ( و ما أدراك ما القارعة)( و أم أ) (القارعة ) (قالت عار)عق (قارعت ا ل) (قال) (قالت راع) (قر) و من لم يقر بالقران و يحترم فن الروح ماذا عساك ترى من وجوده , فهو جاهل لئيم لا يمكن أن نضع النقمة مع النعمة في كفة واحدة, فلذلك تركت ما لا يعنيني راجيا أن يلتحم الشر على غمته, فأنا لست بشرير بل ليمون توضع رشاته على السمك بعد قليه لأجل أكلة ممتعة(أم). | |
|
أحمد عضو موهوب
الجنس : عدد المساهمات : 1902 تاريخ التسجيل : 21/02/2012
| موضوع: اني تركتها لك امانة خذ بالك عليها لا ـاذيها( علبة الة أخ )(علاء) الأحد نوفمبر 24, 2013 11:18 am | |
| | |
|